ماهو العلاج لتنحيف البطن سريعا
إجابات الأطباء على السؤال
هناك سببين لبروز البطن ( الكرش ) - ضعف عضلات البطن ويتم علاج ذلك بالتمارين المستمرة للبطن خاصة تمارين شد البطن عند التنفس. - السمنة وهي تركم الدهون تحت الجلد ويتم علاجها بالرياضة والنظام الغذائي والادوية كالزينيكال ( الرجاء مراجعة مقال السمنة بالموقع ) 0 2015-09-02 13:36:48
الدكتور يحيي عبد النظير حسين
طب الاسرة