٢٧ الوزن ٧٧ الطول ١٥٠ متزوجه ولم احمل بعد كيف احصل ع وزن مناسب وانقاص
٢٧ سنه الوزن ٧٧ الطول ١٥٠ متزوجه ولم احمل بعد ! كيف احصل ع وزن مناسب وانقاص منطقة البطن بالاخص المنطقه السفلى للبطن ماالحل الاسرع والاضمن وهل ممكن استخدام حبوب لتنحيف الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتمنى اجراء تحليل لسكر الدم الصيامي ومقاومة الانوسلين اضافة لمراقبة الهرمونات و الدورة الشهرية 0 2016-03-26 12:49:41
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية