ماهو افضل علاج لتنحيف البطن مع العلم اني في ٢١من وهل الزيت الحمر فعال
ماهو أفضل علاج لتنحيف البطن مع العلم أني في ٢١من عمري ؟؟؟وهل الزيت الحمر فعال لهذا الموضوع؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استشرة اخصائي لنفي وجود لمقاوة الانسولين ( insulin resistance ) او اضطرابات في الهرمونات. تنحيف البطن بحاجة لامرين اساسيين الاول هو الحركة و خاصة المشي و الثانيهو تخفيف تناول المعجنات و الخبزالابيض و المشروبات الغازيةو الوجبات السريعة والشيبسات على ان تتناول اقل من مرة اسبوعيا. التخفيف من المشروبات الغازية حتى تلك المعدة للحمية . تناول نظام غذائي متوازن يحوي كل الانواع . طهو الطعام بالزيت النباتي . 0 2014-09-25 12:44:35
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية