ماهو الوزن المثالي للبنات في السن وماهي طريقة التخلص من الكرش في السن
السلام عليكم ماهو الوزن المثالي للبنات في السن 13 وماهي طريقة التخلص من الكرش في هذا السن مع العلم ان ابنتي لا تعاني من اي مرض وليست شرهة افيدونى جزاكم الله وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لا يقل عن ٤٥ وللتهلص من الكرش عليها ممارسة الرياضة بانتظام لمدة ساعة يوميا كالمشي او رياضة الايروبيك كما يجب التقليل من تناول الدهن والاطعمة الدسمة 0 2015-03-12 10:10:47
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية