ماسبب ثبات الوزن!؟
إجابات الأطباء على السؤال
الجسم أحيانا يتعود على نظام غذائي بعينه..وعلى قدر معي من ممارسة الرياضة فيضبط حرقه عليه وهكذا لايكون هناك فاقد سعرات..لذلك نضطر أحيانا لعمل خدعة للجسم بأن نعطي يوم حر فى أثناء النظام الغذائي أو نقلل السعرات إلى ألف سعر أو أقل قليلا ليوم أو يومين على الأكثر حيث لا ينصح بالاستمرار في هذا لأكثر من ذلك..أو نستخدم أنظمة الحرق ليومين أو ثلاثة فى الاسبوع على الاكثر ايضا لنشجع الجسم مرة اخرى على الحرق بدرجة اسرع..حسب الحالة 0 2016-01-17 15:42:44
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية