ما هي اهم المأكلولات لتخفيف الكوليسترول غير السلمون والشوفان ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الخضار والفاكهة الطازجة، البقول، الحبوب الكاملة مع ممارسة الرياضة بانتظام والتقليل ما أمكن من الدهون الحيوانية. 0 2015-08-15 22:40:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية