ما هي النصائح التي تقدمونها لشخص يرد ان يزيد من وزنه؟
إجابات الأطباء على السؤال
١- أن لا يزيد وزنه ٢- إذا أصر عليه زيادة تناول الطعام وخاصة النشويات والبروتينات والشحوم مع ممارسة الرياضة 0 2011-08-23 07:01:52
طاقم الطبي