ما هي اضرار شرب مغلي القرفة او حصا البان لمريض قلب يتناول اسبرين حبة واحدة يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
في حال تناول القرفة بمعدل كوب واحد لامشكلة منها 1 2019-04-15 04:39:32
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
القرفة و الحصى البان تزيد من تأثير الإسبرين المميع للدم ، و عليه يعتمد ذلك على تناول أي أدوية أخرى مميعة من عدمها - عموما مع هذه الجرعة من الإسبرين لا بأس من تناولها بمعدل كوب إلى كوبين مع ضرورة وجود عدم حساسية للقرفة و مراقبة أي وضع غير طبيعي متعلق بسيولة أو ميوعة الدم . 1 2019-04-03 11:11:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا يوجد ضرر.. المهم عدم المبالغة 2 2019-04-01 19:21:36
الدكتورة غنى الروماني
تغذية
لا يوجد ضرر.. المهم عدم المبالغة