ما هي اسماء اقوي ادويه التخسيس او بمعني اصح تلك التي تشعر بالشبع مع العلم ان وزني 95 والطول 168
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية 0 2014-10-24 16:06:44
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية