ما هى فواءد الشمر و هل اثار جانبية و عمرى ١٧ و لدى زيادة فى الوزن
ما هى فواءد الشمر و هل هناك اثار جانبية و عمرى ١٧ سنة و لدى زيادة فى الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك...يساعد الشمر الأخضر الطازج في الرجيم وأنظمة التخسيس إذا تم إدماجه في النظام الغذائي, حيث يحتوي الكوب الواحد من الشمر الأخضر على 13 سعراً حرارياً فقط..وأظهرت دراسة في معهد تورينجن للزراعة في ألمانيا أن الوجبات الغذائية التي تستهلك مع زيت الشمر تساعد في خفض تناول الغذاء..الشمر هو طارد طبيعي للغازات ومريح لتقلصات المعدة والبطن..والشمر غني جداً بالألياف والكثير من الفيتامينات مثل فيتامين ج و الفولات (فيتامين ب9) وفيتامين ب3 و فيتامين ب5.الشمر هو غذاء آمن في الغالب إذا تم تناوله بكميات معتدلة... 0 2015-09-19 10:29:07
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية