طولى تفريبا و وزنى و اعانى من النحافه الزائده و الظاهره ى ما هى الادوي
السلام عليكم . طولى 185_190 تفريبا و وزنى 66 و اعانى من النحافه الزائده و الظاهره . سؤالى ما هى الادويهه الطبيعيه التى تزيد الوزن بسرعه و هل يلزم تحاليل للاطمئنان؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل عدة تحاليل والابتعاد عن كافة الادويه وزيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على وجبة الإفطار والأطعمة الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-06-02 10:00:48
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية