ما هى المدة الواجب مراعتها لتناول المنبهات ومنتجات الكافيين قبل النوم
ما هى المدة الواجب مراعتها لتناول المنبهات ومنتجات الكافيين قبل النوم...وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناولها بمدة لا تقل عن 6 ساعات قبل موعد النوم 1 2015-10-22 14:01:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية