ما مقدار تناول شرب الزنجبيل في اليوم لاخذ الحذر من سيولة الدم بارك فيك
ما مقدار تناول شرب الزنجبيل في اليوم لأخذ الحذر من سيولة الدم؟ بارك الله فيكم
إجابات الأطباء على السؤال
هل لديك مشاكل صحيه او تستخدم ادويه ؟ ارجو اجابتي لاعطيك الجواب الصحيح 1 2015-09-08 18:35:24
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية