ما فائدة البيض وهل أفضل تناوله قبل الطبخ أم بعده
إجابات الأطباء على السؤال
البيض يحتوي على البروتينات والدهون ويحتوي على مادة اللوتين المفيده للبصر الا انه يحتوي على نسبه عاليه من الكولسترول ولا يجب اكله دون طبخ نهائيا 1 2014-11-06 07:53:40
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية