لوحد خفف اكله ايام فى اﻻسبوع وزود اكله فى التﻻت ايام التالين يتخن ةﻻ ي
لوحد خفف اكله 3 ايام فى اﻻسبوع وزود اكله فى التﻻت ايام التالين يتخن ةﻻ يبقى وزنه كما هو وماهى المده اللازمه عشان ينسى الجسم تعوده على نظام معين شكرا وهل شرب الشطه بيخسس
إجابات الأطباء على السؤال
ﻻيوجد نظام غذائي بهذ الشكل .انصحك استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يتناسب مع نشاطك وطبيعة عملك مع احتساب ما تحتاجه من سعرات حرارية دون ضرر 0 2014-12-22 20:13:57
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل