لو سمحتي محتاجه زياده بعض المناطق مثل المؤخره والافخاذ هل من ادويه معينه تزيد هذه المناطق او اكلات اوتمارين محتاجه ازودهم في وقت سريع ارجو الافاده
إجابات الأطباء على السؤال
الدهون الزائده في الجسم لدى النساء تخزن في هذه المناطق لذا عند زيارة الوزن ستكون هذه المناطق اول ما يزداد لذا طبقي نظام صحي مع التمارين الرياضية المحددة لتلك المنطقه 1 2015-02-04 07:09:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا يوجد ادوية او اكلات معينة لزيادة مناطق معينة في الجسم.. اذا كنت تعاني من النحافة يجب اتباع نظام صحي ومتوازن يشمل جميع المجموعات الغذائية بكمية كافية ، مع عمل رياضة بانتظام لاكتساب بعض العضلات. 2 2015-02-03 15:10:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يفضل الابتعاد عن الادوية وغيرها لزيادة الوزن, بامكانك زيادة كمية الطعام المتناول وان تكون اطعمة ذات طاقة عالية كالعسل والتمر , ولكن عليك الحذر من ان لا تتعدي الوزن الطبيعي لك وذلك يحدد لك حسب طولك 2 2015-02-03 15:10:43
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية