اعاني من مشكله النحافه خاصه منطقه المؤخره والارداف مع العلم عاما او من
السلام عليكم.. اعاني من مشكله النحافه خاصه منطقه المؤخره والارداف .. مع العلم عمري 20 عاما .. اريد حلا او منتج طبي موثوق به و مضمون الفعاليه .. و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية زيادة الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 0 2015-07-01 13:54:32
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية