كيف اتخلص من السمنه في بعض المناطق الصعبة
احتاج انحف في بعض من مناطق جسمي لان الدهون فيها صعبه جداً
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي نحن نوجه الجسم بالغذاء وجسم الانسان ذكي يعرف من اين يجب ان يحرق دهون الجسم وبالتدريج 2 2020-10-03 23:56:31
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية