انا الكتف عندي مليان ومكبرني ومتضايقه كيف انحف او ازيل الدهون إلا فيها ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون طبيعة جسمك من العضم العريض..فقدلا تكون دهون..لكن بشكل عام قللي من تناول السكريات والخبز والرز لتتجنبي السمنة 2 2015-04-11 16:32:02
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية