للحفاظ على الصحة كم يمكن للانسان من تناول لحوم الحمراء خلال اللاسبوع الواحد.
إجابات الأطباء على السؤال
لو أن الكلية سليمة فإن الشخص العادى له أن يأكل من البروتينات ما يعادل 2 إلى 3 جم لكل كجم من وزنه قطعة اللحم الحمراء تحتوى على الربع فقط من البروتين إذن الكمية تتوقف على وزن الشخص و و وظائف الكلى و كمية الأكل الذى يحتوى على بروتينات غير اللحم 1 2015-12-15 21:05:20
طاقم الطبي