لدية و الرد في اسرع وقت ممكن انا اريد اسرع طريقة لزيادة الوزن بي الاجس
السلام عليكم ورحمة الله لدية سؤال وارجو الرد في اسرع وقت ممكن اناشاب عمري 21سنة اريد اسرع طريقة لزيادة الوزن بي الاجسم ممتاز
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب كما يمكنك شرب انشور اسمه weight gain 1 2016-02-29 06:28:20
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية