لديا نقص في الهيموجلوبين يصل ل ونقص في وزني ملحوظ ودوخة وكتيرة النعاس
لديا نقص في الهيموجلوبين يصل ل 8 ونقص في وزني ملحوظ ودوخة وكتيرة النعاس اريد ان اتحصل على علاج ونظام غدائي لاتعافى في فترة سريعة لان طالبة وهدا المرض يؤتر على دراستي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زياره الطبيب للتركيز على رفع الهيموجلوبين لانه سبب رئيسي للدوار و الارهاق سيساعد في ذلك تناول الكبد و الطحال و اللحوم الحمراء و الخضار الورقيه مثل السبانخ و لكن مع اضافه الليمون. نظام زياده الوزن يجب ان يكون متوازن بحيث تصل الزياده في الشهر 3 الى 5 كيلو ويعتمد على تنويع الطعام و زياده الكميات 0 2017-02-09 03:31:50
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
في هذه النسبة من الهيموغولبين يجب ان تأخذي حديد بالوريد .استشيري طبيب افضل لك 0 2016-12-21 09:52:43
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية