لدي مشاكل في القولون واريد علاج مناسب ونظام غذائي مناسب وهل يسبب المرض
لدي مشاكل في القولون وأريد علاج مناسب ونظام غذائي مناسب وهل يسبب هذا المرض زيادة في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يسبب زيادة في الوزن ويجب الابتعاد عن الاطعمه الدسمه والنوافخ مثل البقوليات والملفوف والفلفل الحلو والاكثار من شرب الماء 0 2015-07-03 19:33:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية