لدي مشكلة النحافة و ازيد في الوزن بمكونات طبيعية
السلام عليكم لدي مشكلة النحافة و اريد أن أزيد في الوزن بمكونات طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية وكذلك العناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة والوزن بشكل صحي وتناولي كمية كافية من مصادر الحليب واللحوم (اللحم والدجاج والأسماك والبيض والبقول) والنشويات بالإضافة إلى الفاكهة والخضار وينصح بعمل رياضة معتدلة ليتحول جزء من الوزن إلى عضلات وليس فقط دهون ولتحسين الشهية. 1 2017-04-09 13:19:31
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية