استفسار عن علاج للتخلف من السمنة المفرطة
لدي سمنه مفرطة وزني الان 130 ولدي الامراض الاتيه ( جرثومة المعدة H-Paylori + قرحه الاثني عشر نازفة 8 مرات - قولون عصبي ) ولا ينقص وزني حتى عند اتباع حمية هل ينفع علاج refit ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك مستحضرات حديثة تؤخذ عن طريق الحقن اليومي أو الأسبوعي و تساعد في علاج السمن مع النظام الغذائي المناسب  1 2022-01-02 21:07:35
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء