وصف لي الطبيب ميتفورمين شهر وطوال الوقت اشعر بالغثيان وعدم الراحة ولم
مرحبا وصف لي الطبيب ميتفورمين منذ 2 شهر , وطوال الوقت اشعر بالغثيان وعدم الراحة ولم ينقص وزني مع اتباع حمية متوسطة, ماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
هل أجريت تحليل HOMA IR وبناء عليه وصف لك هذا الدواء؟؟؟ عموما الميتفورمين يسبب مشاكل بالجهاز الهضمي واسهال وان لم تكوني قد اجريت اية تحاليل قبل اخذه فتوقفي عنه.. 0 2016-01-21 18:37:10
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية