احتاج منك اذا سمحت قراءة تحليل الدم حقي وتقولي ايش النقص الموجود
لاني سويت فحص واعاني من نقص الوزن وزني35 وتساقط الشعر
الملفات المرفقة:
12BBB089-E28C-4320-9A2E-D24B468A9110
إجابات الأطباء على السؤال
تعانين من النحافة تحليل bun قليل ف انتي لا تحصلي على كمية كافية من البروتين  و نقص في فيتامين د و يجب ان يكون مخزون الحديد اكتر من ذلك هو في النسبة الطبيعيه يجب تناول وجبات غذائيه متكامله من بروتين و نشويات و خضار وفاكهه وشرب الماء احرصي على تناول وجبة كل ساعتين التعرض للشمس وتناول  فيتامين د  0 2023-02-13 08:32:16
د. آية محمد منسي احمد
تغذية