لاحظت انخفاض وزني بمعدل ١٣كيلوجرام تقريبا خلال ما يقارب شهر ..قبل الشهر كنت في فترة امتحانات و بعده مباشرة اتى شهر رمضان فهل هذا الانخفاض طبيعي؟ (كان وزني٦٧.٨و اصبح ٥٤.١)
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون بسبب توتر الامتحانات كم طولك؟ 1 2017-06-29 22:49:56
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
قد يكون بسبب توتر الامتحانات كم طولك؟