عمري ١٦ لاحضت ان جسدي لم يتطور منذ فترة عضامي رقيقة وازن ٥٠ كيلو فقط مع اني اتغذى بصورة طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
لازم تقوم بعمل فحص طبي باطني و تحاليل لمعرفه السبب و علاجه و من ثم تحديد كيف نبني جسمك بالشكل الأمثل 0 2019-02-06 15:48:04
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
لازم تزور طبيب باطني او اخصائي تغذيه و يعملك فحوصات و يقيم وضعك الصحي و التغذوي . 0 2019-02-03 17:44:25
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزي أنت ما بتقدر تحكم على نفسك كم طولك ؟! كيف حكمت أنه عظامك رقيقه بإمكانك تعمل صوره DEXAحتى تتطمن على صحه عظامك اذا كنت تعاني من هشاشه العظام او لأ . 0 2019-02-03 17:43:28
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية