نقص الوزن بدون اي سباب الحاله الصحيه زينه والاكل زين
لا توجد اي اعراض فقط فقدان الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 1 2020-07-16 17:46:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي