القلون العصبي وفقدان الشهية والوزن اعاني من النحافة
السلام عليكم انا اعاني من فقدان الوزن والشهية ازورو الطبيب بدون فائدة يعطني مهدءات فقط
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفه سبب النحافه وعلاجها وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ ويُراعي فيه حالة القولون العصبي . ٱما فيما يخص مشكلة القولون العصبي ؛ يُرجي الإستمرار في البحث عن طبيب متمكن في هذا التخصص لِمساعدتك في إيجاد علاج فعال مع الإرشادات .. 1 2021-06-24 21:03:17
د. هبة الشريف
تغذية