انا ياسمين اعاني من فقدان الوزن المفاجئ علما باني كنت في السابق سمينةو
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا ياسمين اعاني من فقدان الوزن المفاجئ علما باني كنت في السابق سمينة.....و الف شكر
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان النزول كبير يجب زيارة الطبيب للتاكد من عدم وجود مشكله صحيه 0 2015-06-23 12:16:33
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية