تعالى وزني لكن طوليm اعاني من مشكل النحافة الزائدة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،عمري 19سنة،وزني 45 لكن طولي1m70 ،أعاني من مشكل النحافة الزائدة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يجب ان يكون ما بين 58 - 69 كغ 0 2017-02-26 09:41:30
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
أولا عليك زياره طبيب لمعرفه سبب النحافه هل هو مرضى ؟؟ يصف لك فاتح شهيه /مكملات غذائيه تساعدك ع ذلك 0 2017-02-26 09:40:19
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية