كيف يمكنني التخلص من البدانة
إجابات الأطباء على السؤال
بتغيير العادات الغذائية إلى الأفضل (تقليل الدهون والمقالي والوجبات السريعة والإعتماد على طريقة الشوي أو السلق أو الطبخ بالبخار وتقليل السكريات وتتناول وجبات صغيرة ومتعددة بدلاََ من الوجبات الكبيرة ) وممارسة نشاط رياضي بشكل منتظم. 4 2015-03-29 13:37:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية