كيف يمكنني اغتنام الشهر الفضيل في انقاص وزني ماهي نصائحكم و ني ممارسة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف يمكنني اغتنام الشهر الفضيل في انقاص وزني ماهي نصائحكم. وهل يمكنني ممارسة الرياضة خلال النهار.
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، هذه المقالة تشمل على النصائح المستحب اتباعها خلال الشهر الفضيل نصائح غذائية في رمضان | الطبي 1 2015-06-18 22:42:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية