كيف من الممكن ان اقوم في زيادة زوني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب معرفة سبب النحافة لان ممكن تكون المشكله في امتصاص الغذاء او مشاكل في الهضم او الغدة الدرقية او اسباب اخرى .. من بعد اجراء التحاليل اللازمه تتبعي حمية خاصة لزيادة الوزن و ممكن بعض المكملات المناسبة لحالتك 2 2014-08-06 14:51:57
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية