كيف تخس وزن
إجابات الأطباء على السؤال
على اي حال عزيزتي خساره الوزن تكون من خلال برنامج غذائي مخطط من قبل أخصائي تغذيه + تمارين رياضيه و الاستمرار في أسلوب حياه صحيه 0 2017-07-08 18:05:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي عليكي إعطاء تفاصيل أكثر كم وزنك ؟ كم الوزن الزائد ؟ لديك أمراض ؟.... 1 2017-07-08 18:03:27
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية