كيف تتم زيادة الوزن للشخص النحيف بطريقة صحية و صحيحة و تثبيت الوزن بعدها .. و ماهي الاطعمه و العوامل المساعده على ذلك؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادي الكمية بالتدريج، ويجب أن تشمل وجباتك على المجموعات الخمسة (النشويات، اللحوم، الفاكهة، الخضار، الحليب ومنتجاته)، والتركيز على الأغذية العالية بالسعرات وبالقيمة الغذائية كالعسل والتمر والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والمكسرات والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي، وينصح بعمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية وتناول وجبة تحتوي على بروتين بعدها لبناء بعض العضل. 2 2016-03-07 10:46:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية