كيف انحف في اقرب وقت عشان زواجي كيلو
كيف أنحف في أقرب وقت عشان زواجي!!7كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... بالبداية عليك بالبدء بتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة لمدة 45 دقيقة يوميا وتناول 6 حصص نشويات و 2 فواكه و 2حصة البان و 4 حصص بروتين وابتعدي عن الدهون والحلويات والوجبات السريعة واعلمي ان إنقاص الوزن ﻻ يكون بالحرمان والتجويع بل يمكنك انقاص وزنك عن طريق اتباع نظام غذائي صحي متزن . 0 2015-09-23 18:02:56
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية