كيف ان لدي حساسية من مشتقات الحليب والخبز وخصوصا ان لدي انتفاخات وغازا
كيف اعرف ان لدي حساسية من مشتقات الحليب والخبز وخصوصا ان لدي انتفاخات وغازات وإمساك
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك يمكنك معرفة ذلك من خلال مراقبة طعامل خلال النهار اذا تم تناول اي من مشتقات الحليب او النشويات مثل الخبز الذي يحتوي على الغلوتين واصابك هذه الاعراض يجب عليك الابتعاد عنهن 1 2016-08-30 03:06:15
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية