كيف استطيع ان اقلل من رغباتي في تناول الايس والشوكولاته
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تكون ارادتك قوية بالتحكم بالنفس استبدلي الشوكولا بالشوكولا الداكنة وتناولي قطعه صغيرة يومياً لا مانع لذلك اما الايس كريم فخصصي له يوم بالاسبوع بتناول نوع محبب لديكي 0 2015-05-19 02:25:36
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية