انا احب المشروبات الغازية كثيرا و احاول ان امنع نفسي منها لا اقدر و اريد التخلص منها كيف؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك التخلص منها تدريجيا بتقليل الكميات شيئا فشيئا واستبدالها بالعصائر الطبيعية وشرب الماء من 6-8 اكواب 2 2015-03-15 09:51:44
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية