كيف استطيع ان اخفض وزني في اقل من شهر حيث ان وزني كيلو جرام وطولي سم و
كيف استطيع ان اخفض وزني في اقل من شهر حيث ان وزني 82 كيلو جرام وطولي 165 سم . ولكم مني جزيل الشكر والتقدير.
إجابات الأطباء على السؤال
مشعر الكتلة الجسمية لديك حوالي 30.1 اي بدانة خفيفة... ولخفض الوزن توجد اربع كلمات تبدأ بحرف الدال بالاجنبي..Desire.Decision.Diet.Dialy physical activity باختصار ان يوجد لديك ارادة ورغبة اولا ومن ثم قرار بالبدء وتقليل الوارد الغذائي مع ممارسة الرباضة اليومية... 1 2014-12-03 15:19:06
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة