كيف أزيد وزني فأنا نحيلة وجسمي ليس ناضجًا ولا تبدو عليه ملامح الأنوثة والنضج ؟؟ وزني 50 وطولي 158 لكن عظمي عريض عمري 18 .. ولا يوجد في جسمي شحم أو دهون إلا القليل .. فأنا أشعر بالحزن الشديد لإن زوجي المستقبلي لن يشعر بالسعادة كثيرًا لإن جسدي ليس ناضجًا وأبدو طفلة .. أرجوكم ساعدوني .
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصحك بزيادة الوزن، فالزيادة ستأتي تلقائياً بعد الزواج، ثم الحمل ، حافظي فقط على صحتك بشكل عادي والتغذية المتوازنة، كما يمكنك ممارسة الرياضة، ولا تقلقي على زوجك، فسيتدبر أموره. 0 2011-04-16 01:37:40
طاقم الطبي