كيف ازيد وزني خلال مدة زمنية قصيرة وماهي الحمية التي اتخذها؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة الوزن الحالي وما هو الوزن الذي تريدين الوصول اليه وما هو سبب النقص في الوزن لديك , ينصح عمل فحص وظائف الغدة الدرقية بشكل اولي واستشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج يناسب عمرك ويتماشي مع المتوفر من الاطعمة والوصفات في بلدك 0 2014-10-10 17:36:40
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل