كيف ازيد وزني باستخدام علاج متوفر في الصيدليات
كيف ازيد وزني بإستخدام علاج متوفر في الصيدليات. -وزني ينقص بستمرار. -اشعر بالإرهاق والتعب.
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل المناسب تباعا . 0 2019-09-24 09:43:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية