كيف اخسر ورن بطني
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تسبب الإحباط لذلك يجب عليك اتباع نظام غذائي مع قليل من النشويات والدهون ، نتناول 3 وجبات يوميا قليلة الدسم ونتوقف عن الاكل عند الإحساس بالشبع. تناول ملعقة خل التفاح مع الكل خلال 3وجبات. تمتنع عن الاكل بين الوجبات.اوحبة فاكهة الموسم صغيرة الحجم حركه ورياضه يوميه مثل. المشي السباحه العاب الكره.لمدة 45د على الأقل..ومن هنا أشير أن النظام الغذائي المتوازن مع ممارسة الرياضة من أفضل الوسائل المحافظه وزن مقبول تمرين عضلات البطن حتى 3 مرات في اليوم مع زيادة عدد التمارين تدريجيًا 0 2017-09-23 19:59:11
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية