كيف اخسر الوزن مع العلم ازن كغ و
كيف اخسر الوزن مع العلم ازن 65كغ و عمري 18سنة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى لاذابة الدهون 0 2017-09-29 12:58:11
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي