كيف اخسر الوزن بشكل سريع علما ٣٧ طولي ١٧٤ سم ووزني ١٢٣كغم
كيف اخسر الوزن بشكل سريع علما عمري ٣٧ سنة طولي ١٧٤ سم ووزني ١٢٣كغم
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-12-10 15:52:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية