كيف اخسر الوزن الزائد علما باني من الصغر ممتلئه خلل في هرمونات الدوره
كيف اخسر الوزن الزائد علما باني من الصغر ممتلئه ولدي خلل في هرمونات الدوره لم استجيب لاي علاج منذ اكثر من اربع سنوات
إجابات الأطباء على السؤال
لكل داء دواء و التقييم الصحيح الغذائي و الصحي هو الأساس لمساعدتك 0 2018-04-11 13:56:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب تحديد الجيل..الوزن والطول ... ان تكون لديك القناعه بالتغيير واتباع نظام غذائي خاص بحميه خاصه ...والاهم ممارسة الرياضه يوميا او حتى 5 مرات اسبوعيا لمدة ساعه على الاقل.. 0 2018-04-08 21:27:59
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية